القائمة الرئيسية

الإعلام العبري: سلاح الجو الإسرائيلي قصف أهدافا إيرانية بالعراق

30-07-2019, 10:03 طائرة شبح ف35
إضاءات

يزعم الإعلام العبري نقلاً عن مصادر عربية وغربية ان سلاح  جوه قصف مواقع يزعم انها ايرانية في العراق وانهم قصفو منصات صواريخ ايرانية فيه, نفت حكومة عادل عبد المهدي القصف الصهيوني وعزت أسباب الانفجارات لإنفجار مخازن ذخيرة, نتيجة للح وسوء التخزين!, الاعلام العبري خبيث بما ينشر لكنه يسرب لإعتبارات داخلية وحين يتوجه لجمهوره  فهو لا  يكذب بينما العكس يحصل في بلادنا, مواجهة العدو لا تكون بالإنكار بل بالإستعداد لمواجهة شره ويكون بطرد راعيته الرسمية أمريكا المتحكمة برقبة العراق.

إضاءات

 

ورد بالإعلام العبري ما سيلي:

أفادت وسائل الإعلام العبرية، صباح اليوم الثلاثاء، نقلا عن تقارير عربية وغربية، أن إسرائيل وسعت دائرة العمل العسكري، وهاجمت أهدافا إيرانية بالعراق.

وقالت القناة الثانية العبرية، نقلا عن هذه التقارير، إن طائرات الـ f35 التابعة لسلاح الجو الإسرائيلي، هاجمت قبل عشرة أيام، أهدافا عسكرية إيرانية بالعراق.

وأضافت القناة العبرية، أن طائرات سلاح الجو الإسرائيلي، هاجمت منصات اطلاق صواريخ إيرانية داخل أحد القواعد العسكرية التابعة لإيران بالعراق.

وأشارت القناة، الى أن القاعدة التي تم قصفها، هي القاعدة العسكرية الأقرب إلى سوريا، زاعمه أن إيران تستغلها إيران لإدخال الأسلحة عبر العراق إلى سوريا ولبنان، لمحاربة إسرائيل.

شارك