القائمة الرئيسية

إليكم الآن رابط التسجيل في منصة ادمودو edmodo بالعربي وخطوات رفع المشروعات البحثية المدرسية لطلاب الشهادة الإعدادية والابتدائية

15-05-2020, 15:41 رابط تسجيل في منصة ادمودو edmodo بالعربي وخطوات رفع المشروعات البحثية المدرسية لطلاب الشهادة الإعدادية والابتدائية
إضاءات

رابط تسجيل ادمودو Edmodo  وكيفية تسليم البحث، يبحث الكثير من الطلاب المصريين عن رابط التسجيل في منصة ادمودو Edmodo من أجل تسليم مشروعاتهم البحثية عوضا عن امتحانات نهاية العام الذي أصدرته وزارة التربية والتعليم.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن تسليم بداية تسليم المشروعات البحثية لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية، لذا يحاول جميع الطلاب معرفة كيفية إنشاء حساب وتسجيل الدخول خلال المنصة التعليمية ادمودو والطريقة التي يتم بها رفع الأبحاث عن طريق المنصة قبل نهاية الفترة المحددة لرفع الأبحاث.

ونقدم لكم اليوم عبر موقع إضاءات الإخباري رابط التسجيل في منصة ادمودو Edmodo، وكذلك الطريقة الصحيحة لتسليم البحث عبر منصة  ادمودو Edmodo، وأيضاً الموعد النهائي لتسليم الأبحاث عبر المنصة.

 

التسجيل في المنصة التعليمية ادمودو Edmodo

يتم التسجيل عبر منصة ادمودو Edmodo التي يستخدمها الطلاب المصريين في هذه الآونة عبر عدد من الخطوات التالية:

1. الدخول على موقع منصة Edmodo

2. اختيار التسجيل كطالب

3. تدوين البيانات الشخصية للطالب

4. اختيار كلمة تسجيل الدخول

5. حفظ اسم المستخدم وكلمة المرور

 

خطوات تسليم المشروعات البحثية عبر ادمودو Edmodo

في ظل الإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا، يبحث عدد كبير من الآباء والأمهات عن الخطوات التي يتم من خلالها تسليم المشروعات البحثية لأبنائهم الطلاب عبر منصة ادمودو عوضًا عن الذهاب للمدرسة، وسنعرض خطوات تسليم البحث على المنصة التعليمية ادمودو:

1- قم بحفظ ملف المشروع في صورة PDF

2- قم بتسمية ملف الPDF كالآتي: إكتب الرقم التعريفي للطالب يليه الصف الدراسي – مثال (43434780G8)، وإذا كان هناك أكثر من طالب مشارك في البحث، يتم تسمية الملف بالرقم التعريفي الخاص بالطالب المرسل فقط، والصف الدراسي.

3- أدخل على حسابك على منصة ادمودو عن طريق الرابط التالي: Edmodo - Edmodo

4- ستجد في أي من فصولك الدراسية أيقونة “المشروع البحثي لعام 2019-2020”

5- بعد الضغط على الأيقونة، ستظهر لك نافذة رفع المشروع.

6- قم برفع ملف الـ PDF، بعد التأكد من تسميته التسمية الصحيحة، إذا كان هناك أكثر من طالب مشارك في البحث يجب كتابة الأكواد الخاصة بجميع الطلبة المشاركين في خانة (التفاصيل).

7- اضغط على زر “التسليم النهائي”.

 

موعد تسليم المشروعات البحثية عبر ادمودو Edmodo

عمدت وزارة التربية والتعليم إلى الإعلان عن الموعد الرسمي لتسليم المشروعات البحثية عبر ادمودو Edmodo والتي جاءت ابتداًء من يوم 9 من شهر مايو إلى 18 من نفس الشهر.

شارك