القائمة الرئيسية

كيف سيواجه قادة حركة فتح مشاريع الضم والقضم للأرض الفلسطينية... تفاصيل يندى لها الجبين.

01-07-2020, 00:30 الهالك شمعو ن بيرز مع صديقه محمود عباس
موقع إضاءات الإخباري

لم يشهد التاريخ الثوري حركة دنست نضال شعبها كما فعلت حركة لصوص فتح, بالرغم من وجود مجاميع من ذوي النوايا المخلصة والطيبة ممن ضحوا وبذلوا الغالي والنفيس ظانين أنهم بانتمائهم لحركة فتح يفعلون خيرا, إلآ أن معظم قيادة هذه الحركة هم من اللصوص والفاسدين والخونة, تحولت هذه الحركة لحامية للمغتصبات ولجندي حراسة لجيش العدو الصهيوني , بالمال الخليجي القذر تمكن مؤسسها من شراء الذمم والضمائر ومن عزل أحرارها وقتل بعضهم .

تمثل أهم انجاز للصهاينة بعد هزيمة 1967 بعزل ألمرحوم احمد الشقيري واستبداله بياسر عرفات رجل المسرحيات والتهريج والدجل و"التكتيك", الذي استطاع ان يضلل الشعب الفلسطيني والشعب العربي لعقود بدعم من منظومة الخيانة العربية.

أما جديد خونة فلسطين من عصابة فتح, فهو كيفية مواجة ضم الضفة والأغوار , مواجهتهم هي بالإنتصار لجيش الاحتلال, اليكم بعضٌ من أقوال قادة فتح صاحبة الطلقة الأولى في قلب الشعب الفلسطيني.

حازم عطا الله واصفاً العمل المقاوم بالمشبوه:

حازم عطاالله هو ابن أسفل من عرفت فتح بالرغم من عديد سفلتها الهالك ابو الزعيم, قصص وضاعته وسفالته يندى لها الجبين من سرقة لتعامل مع مخابرات معادية لفضائح اغتصاب, جلبه وحماه ياسر عرفات, يقول  
حازم عطا الله:

 

اعتقلنا مجموعة من الأجهزة الأمنية كانت تخطط للقيام بأعمال عنف ضد الجانب الاسرائيلي



كشف قائد الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله عن تمكن الأمن الفلسطيني من اعتقال مجموعة من عناصر الأجهزة الأمنية كانت تخطط للقيام بأعمال عنف ضد الجانب الإسرائيلي.

وأضاف عطا الله في تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الثلاثاء أن معلومات وصلتنا من الجانب الإسرائيلي عن نية بعض عناصر من الأجهزة الأمنية تنفيذ هجوم مسلح ضد دورية إسرائيلية، وقد تم اعتقالهم وتحويلهم للتحقيق في جهاز المخابرات العامة -صاحب الاختصاص- لمعرفة الجهات التي تقف خلف الحادثة.

وأكد عطا الله أننا لن نسمح باستخدام السلاح ضد الجانب الاسرائيلي في الضفة مهما كلفنا ذلك وأبلغنا عناصر الأجهزة الأمنية بعدم الاحتكاك بالجانب الاسرائيلي حتى لو تم الاعتداء عليهم.

وأوضح عطا الله أن رئيس الوزراء وزير الداخلية محمد اشتية أصد قرار بعدم إبقاء السلاح مع أبناء الأجهزة الأمنية بعد انتهاء الخدمة.


المراسل العسكري للقناة الثانية العبرية نير دفوري:


إسرائيل أبلغت الأجهزة الأمنية الفلسطينية عن نية بعض العناصر الأمنية والتي تعمل في جهاز الشرطة الفلسطينية التخطط لأعمال عنف ضد إسرائيل بسبب ضم الأراضي، والأجهزة الأمنية الفلسطينية اعتقلتهم على الفور وأحالتهم للتحقيق.
 

في رده على بيان كتائب شهداء الأقصى يقول العميل محمود العالول:

 


العالول: الأذرع العسكرية لفتح محلولة بقرار من المركزية، ولن نستخدم السلاح لمواجهة قرار الضم

 



➿ قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول إن الأذرع العسكرية التابعة لحركة فتح قد تم حلها بقرار من اللجنة المركزية لحركة فتح.

➿ وأضاف العالول في حديثه لصوت فلسطين بأن حركته لن تفكر باللجوء إلى استخدام العنف أو حتى التلويح به لمواجهة قرار الضم.

➿ وأشار العالول بأن إصدار بيان باسم كتائب شهداء الأقصى التابعة لفتح والتلويح باستخدام المقاومة المسلحة تهدف إلى إحراج حركة فتح أمام المجتمع الدولي من أجل اتهامها بالإرهاب.

➿ وأكد بأن كل خطوات فتح لمواجهة قرار الضم ستكون ضمن المنهج السلمي ولن تتجاوز هذا الفكرة.

➿ يذكر بأن بيانا صدر باسم كتائب شهداء الأقصى الذراع العسكري لفتح بالعودة إلى نقطة الصفر في حال تم تنفيذ قرار الضم


أما عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسؤول لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي محمد المدني فيقول:


من يدعون لمسيرات فوضوية وللاشتباك مع الإسرائيليين هم أبواق خارجة عن الصف الوطني والاحتكاك مع الاحتلال لن يثمر بتحقيق أي انجاز وطني، ونرحب بدعوة وزير الدفاع بني غانتس والتي صرح فيها أنه يود زيارة رام الله.


 ويصدعون أدمغتنا كل يوم ب" الوحدة الوطنية " مع هؤلاء ؟؟؟ مامعيار " الوطنية " التي يمتلكها " كلاب حراسة المستعمرة

شارك