القائمة الرئيسية

الإرهابيون في ادلب يخرقون وقف اطلاق النار ..والجيش السوري يرد بضربات موجعة

21-07-2020, 16:35 الارهابيون في ادلب
موقع اضاءات الاخباري

خرقت المجموعات الارهابية في ريف مدينة ادلب السورية اتفاق وقف اطلاق النار عبر استهداف نقاط تابعة للجيش السوري بريف ادلب الجنوبي.

وقالت مصادر عسكرية سورية أن الجيش وجه رمايات نارية بمدفعيته الثقيلة مواقع وتحركات لإرهابيي جبهة النصرة وما تسمى الجبهة الوطنية وذلك رداً على خرقها "اتفاق موسكو" واعتداءاتها على نقاط للجيش بمحيط منطقة خفض التصعيد وبقرى ريف إدلب المحرر.

وبيَّنَت المصادر أن مجموعات إرهابية مما يسمى الجبهة الوطنية اعتدت صباح اليوم بقذائف صاروخية على نقاط عسكرية في قرية داديخ بريف إدلب الشرقي، من دون أن تؤدي إلى أي إصابات بين حاميتها.

وأوضحت أن الجيش دمر برمايات من مدفعيته الثقيلة نقاط تمركز للإرهابيين في كنصفرة وكفرعويد بريف إدلب الجنوبي، محققاً فيها إصابات مباشرة، كما دك مواقع ونقاطاً لـ"النصرة" وحلفائها في الفطيرة وسفوهن وسان ومجدليا، محققاً فيها إصابات مباشرة أيضاً.

كما أحبطت وحدات الجيش السوري العاملة بالمنطقة الشرقية، هجوماً مباغتاً شنه إرهابيون من فلول داعش على نقاط عسكرية للجيش والقوات الرديفة في بادية حماة الشرقية ، وخاضت معهم اشتباكات ضارية، في محيط منطقة الأندرين، بمؤازرة راجمات الصواريخ، ما أسفر عن مقتل العديد من الإرهابيين وفرار الناجين من نيران وحدات الجيش باتجاه عمق البادية.

شارك