أخبار وتقارير
إعلام العدو : إطلاق نار على ثكنة لجيش الاحتلال شمال الضفة الغربية
6 شباط 2022 , 23:15 م
أفادت وسائل إعلام عبرية بأن ثكنة لجيش الاحتلال الإسرائيلي تعرضت لإطلاق نار بين إيتامار وإيلون موريه في نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.
وأوضح موقع "والا" العبري أنه "تم إطلاق النار مساء الأحد على موقع للجيش الإسرائيلي بين إيتمار وإيلون موريه، دون وقوع إصابات"، مشيرًا إلى أن مطلقي النار تمكنوا من الفرار.
وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن جيش العدو أغلق حاجزي حوارة وبيت فوريك قرب نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد إطلاق النار، فيما ذكرت القناة 14 العبرية بأن قوة إسرائيلية تلاحق سيارة تم إطلاق النار منها.
المصدر: موقع اضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً