كتب د. محمد رقية: عجبي من اعلامهم
مقالات
كتب د. محمد رقية: عجبي من اعلامهم
د. محمد رقية
15 آذار 2022 , 00:16 ص

بفلم د. محمد رقية,, 


الاعلام الشيطاني الأمريكي الغربي المتصهين وتوابعه في بقاع العالم المختلفه ، بكل أشكاله على المواقع الالكترونية الرقمية وصفحات الجرائد ومجلاتها ووسائل التواصل الاجتماعي بتفرعاتها والقنوات التلفزيونية واليوتيوبية الفضائية بكل انواعها، ليس فقط لايتطرق الى الأسباب الحقيقية ، التي دفعت روسيا الى العملية العسكرية في أوكرانيا ، بل يستخدم كل وسائل التضليل والكذب والفبركة والخداع ، لدرحة حتى استخدام فيديوهات الحروب السابقة في دول العالم وفيديوهات العاب الأطفال لتشويه صورة وسمعة روسيا وقيادتها الحامية لأمنها القومي والبعيدة عن كل أشكال الحروب ،وسمعة رئيسها وشيطنته بكل ما أوتيوا من مهارات الفبركة والتضليل .

ودول هذا الاعلام الشيطاني هي من أنهكت ودمرت أكثر من ثلاثين دولة في العالم على مدى ثلاثين عاما" منذ انهيار الاتحاد السوفياتي عام ١٩٩١ ، فقسمت يوغسلافيا الى ست دويلات متحاربة بعد أن دمرتها طائرات حلف الناتو المجرم على مدى أشهر من القصف العنيف . وفي العراق لوحده قتل الغزو الأمريكي أكثر من مليون انسان جل نصفهم من الأطفال ، عدا عن التهجير القسري والموت المجاني في الطرقات للملايين ، وحدّث بلا حرج عما حصل من قتل وموت وتهجير وفظائع شنيعة لملايين الناس الآمنين في أفغانستان وليبيا وسورية واليمن والسودان ولبنان وتونس والصومال وأم اجرامهم في فلسطين المغتصبة.

وتطول قائمة اجرامهم حتى تصل الى بورما وتيمور الشرقية وفنزويلا وإيران وكوبا وهاييتي وأرمينيا وناغورني كرباخ وجورجيا وكازاخستان وغيرها.

عدا عن دول اوروبا الشرقية التي ضموها لإجرامهم .

كفاكم نفاقا" وتباكيا" على أوكرانيا يا سادة العالم في النفاق والاجرام فأنتم من أوصلها الى هذه النهاية المأساوية المحزنة .

تبا" لكم ولإعلامكم المجرم فأنتم أعداء السلام والاستقرار في العالم .

هذه بداية نهايتكم

14-3-2022

د. محمد رقية