أخبار وتقارير
الأردن: عشرات النواب يطالبون بقطع العلاقات بـ"إسرائيل"
17 نيسان 2022 , 23:15 م
طالب 76 نائباً في الحكومة الأردنية بقطع العلاقات بـ"إسرائيل"، وتجميد العمل بكل الاتفاقيات الثنائية بين الطرفين. وأكد النواب، في مذكِّرة نيابية، أنّ "الوقوف عند محطة الاستنكار والشجب لما يجري في القدس والمسجد الأقصى لم يعد خياراً ينسجم، لا مع مصلحة الدولة الأردنية العليا، ولا مع تطلعات شعبنا الأردني ومشاعره". وطالب النواب الأردنيون بـ"قرارات وإجراءات" تحاسب قوات الاحتلال الإسرائيلي، و"لا تقف عند حدود التنديد والرفض عبر الموقف السياسي، بل تتخذ إجراءات عملية لتحقيق ذلك.
المصدر: موقع إضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
لا تسأل الدار عمّن كان يسكُنها.. شعر حاتم قاسم
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً