العدو النازي الصهيوني يقوم بإعدام الصحفية الفلسطينية شيرين ابو عاقلة بدم بارد .
أخبار وتقارير
العدو النازي الصهيوني يقوم بإعدام الصحفية الفلسطينية شيرين ابو عاقلة بدم بارد .
11 أيار 2022 , 10:14 ص

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الأربعاء، عن استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة (51 عاما) برصاص جيش الاحتلال النازي لفلسطين، وإصابة الصحفي علي السمودي برصاصة في الظهر ووضعه مستقر، خلال اقتحام قوات الاحتلال النازي الصهيوني مدينة جنين ومخيمها.

وقال الزميل المصاب سمودي في جنين، إنه كان يتواجد برفقة الزميلة أبو عاقلة ومجموعة من الصحفيين في محيط مدارس وكالة الغوث قرب مخيم جنين، وكان الجميع يرتدي الخوذ والزي الخاص بالصحفيين.

وأضاف ان قوات الاحتلال استهدفت الصحفيين بشكل مباشر، ما أدى إلى اصابته برصاصة في ظهرة، واستشهاد زميلته أبو عاقلة بعد إصابتها برصاصة في الرأس.

وأكد السمودي أن المكان الذي كان يتواجد فيه الصحفيون واضحا لدى جنود الاحتلال، وأنه لم يكن هناك أي مسلح او مواجهات في تلك المنطقة، وان استهدافهم جرى بشكل متعمد.

المعلوم أن العدو النازي الصهيوني المحتل للأرض الفلسطينية يقوم بأبشع عمليات الإعدام الميداني للأبرياء دون سبب ولإشباع شبقه بالقتل الوحشي للأبرياء, والمعلوم ايضاً أن قناة الجزيرة هي أول من استضافت القتلىة الصهاينة على برامجها, نطالب إدارة محطة الجزيرة بوقف مهزلة استضافة القتلة الصهاينة على برامجها احتراماً لدم الشهيدة شيرين ابو عاقله وبقية الشهداء الفلسطينيين والعرب.

المصدر: موقع إضاءات الإخباري