باسيل: من يُعطِ صوته للقوات اللبنانية يصوّت لـ
أخبار وتقارير
باسيل: من يُعطِ صوته للقوات اللبنانية يصوّت لـ"إسرائيل" و"داعش"
13 أيار 2022 , 10:28 ص

اتهم رئيس التيار الوطني الحر في لبنان، جبران باسيل،  رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، بالعمالة لـ"إسرائيل"، معتبراً أنّه "جزء من المشروع الإسرائيلي في لبنان".

وقال باسيل، خلال مهرجان انتخابي لمناصريه في منطقة كسروان، شماليّ العاصمة بيروت: "سمعت من البعض أنّ التصويت للتيار الوطني الحر هو تصويت لحزب الله، وبما أنّ الشيء بالشيء يُذكَر، فمن يصوّت للقوات اللبنانية، فهو يُصوّت لداعش ولإسرائيل ولحلفائهما الإقليميين".

ولفت باسيل، في تغريدة عبر حسابه في تويتر، إلى أنّ "إسرائيل هي التي احتلت أرضنا ودمرت بلدنا عدة مرات، والتي تعرقل استخراجنا النفط والغاز، والتي تعتدي كل يوم علينا جواً وبحراً، والتي تركت لنا نصف مليون لاجئ فلسطيني في أرضنا، والتي أدخلتنا في حروب أهلية، والتي تتعمّد أن تضرب لنا كل عام موسمنا السياحي، ولا تريد للبنان أن يزدهر".

وأضاف أن "إسرائيل التي لم ترد يوماً الخير للبنان، وهدفها ضرب الاستقرار، تارة تُشغّل جعجع مباشرة، مثل أيام الحرب، وتارة بالواسطة، مثل هذه الأيام، عبر حلفائها الإقليميين، الذين يعطونه (جعجع) المال، ويشغلونه مثل أي عميل لديه مشغل في كل جهاز مخابرات أجنبي يعمل في البلد".

واعتبر رئيس التيار الوطني الحر أنّ "الذي يصوت لحزب القوات اللبنانية في الانتخابات النيابية يوم الأحد، فهو يصوت" لـ"إسرائيل"، وتابع: "أنتم تعرفون ما تعرّض له الوجود المسيحي في لبنان.. انظروا إلى نتائج حروب إسرائيل والغرب على المسيحيين".

المصدر: موقع اضاءات الاخباري