من جديد...ابنة فيروز تهاجم أسامة الرحباني..والسبب
منوعات
من جديد...ابنة فيروز تهاجم أسامة الرحباني..والسبب
29 أيار 2022 , 17:14 م


قدمت إليسا إلى جانب هبة طوجي مجموعة من أغاني السيدة فيروز في حفل "ليلة أمل" مع المؤلف الموسيقي والمنتج أسامة الرحباني، لكن هذا الحفل لم يلقَ استحسان جميع أفراد العائلة الرحبانية، وخصوصاً ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز التي انتقدت الحفل بشدة.


وجاءت انتقادات ريما لأسامة الرحباني على خلفية التعديلات التي أجرتها إليسا على كلمات أغنية فيروز الشهيرة "حنا السكران"، فكتبت ريما: "الحق مش ع إليسا! واليسا باللي صار ضحيّة مش مجرمة، المجرم الأوّل والأخير هوّي الطبل اللي داير إليسا والتوابع ومعتقد حالو بيحقلّو يتصرّف ويأذن للفنانين يغنوا أغاني فيروز".

واتهمت ريما في منشور طويل ابن عمها أسامة الرحباني بأنه يشوه إرث الرحابنة بهذه الطريقة، وبأنه لا يحق له "التطاول" على هذا الإرث، وأنه ليس عبقرياً مثل زياد الرحباني كي يعيد توزيع وإنتاج أغاني فيروز.


ودون أن تذكر اسم إليسا ومع تركيزها على مهاجمة ابن عمها فقط قالت ريما: "ما بعرف كيف ممكن الواحد يعمل حفلة كلها نشاز بهالوقاحة؟!"، وتابعت قائلة: "ما شاطر يتفلسف إلا على الهواة"، منتقدة أسامة الذي ظهر على المسرح مع إليسا وأبدى إعجابه بأدائها، فيما ينتقد عادة المغنين المبتدئين بحكم عمله كمؤلف موسيقي.



المصدر: موقع اضاءات الإخباري