قصة القطة التي توسطت لقاء محمد بن زايد ومحمد بن راشد (فيديو + صور)
منوعات
قصة القطة التي توسطت لقاء محمد بن زايد ومحمد بن راشد (فيديو + صور)
15 تشرين الثاني 2022 , 06:12 ص

توسطت قطة الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد خلال لقائهما في استراحة المرموم في دبي مما اثار تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فما قصتها؟

لقاء رئيس الإمارات وحاكم دبي

حيث التقى الشيخ محمد بن زايد والشيخ محمد بن راشد في استراحة المرموم في دبي و استعرض الطرفان الموضوعات التي تهم شؤون المواطن ومصالحه وتطرقا إلى السبل الكفيلة بتعزيز مسيرة الوطن التنموية الطموحة وتحقيق تطلعات شعبه نحو المستقبل الذي ينشده، وفق وكالة الأنباء الإماراتية "وام".  

قطة وسط بن زايد وبن راشد

وفي مقطع فيديو للقاء ظهرت قطة في وسط الأريكة التي جلس عليها بن زايد وبن راشد، حيث قام الرئيس الإماراتي بمداعبتها وتحسس رأسها، ما أثار بعض التساؤلات في مواقع التواصل.

قصة القطة بين بن زايد وبن راشد

ليتبين بعد ذلك أن القطة  وهي إحدى صغار قطة تم إنقاذها العام الماضي، من قبل مجموعة من المقيمين، بعد أن سقطت من مكان مرتفع.

وأوضح الإعلامي الإماراتي محمد البلوشي قائلا: "في أغسطس 2021، أشاد الشيخ محمد بن راشد بإنقاذ قطة سقطت من شرفة إحدى البنايات في دبي، حيث تجمع عدد من الأشخاص أسفل البناية وأنقذوها من دون أن يصيبها أذى، ومنحت مأوى في مزرعة المرموم.. وفي اللقاء الذي جمع بين الشيخ محمد بن زايد والشيخ محمد بن راشد اليوم نرى إحدى صغارها".  

انقاذ القطة في الامارات

وكان محمد بن راشد قد أعاد نشر مقطع فيديو إنقاذ القطة في أغسطس 2021،  يظهر قيام عدد من المقيمين في المنطقة بإنقاذ حياة القطة، معبرا حينها عن فخره وسعادته بعمل المقيمين، وطلب من متابعيه بأن يرشدوه عليهم لتكريمهم. 

المصدر: موقع اضاءات الاخباري