الهلال السعودي يستعرض أمجاده باربع لغات قبل انطلاق كأس العالم للأندية
منوعات
الهلال السعودي يستعرض أمجاده باربع لغات قبل انطلاق كأس العالم للأندية " فيديو "
31 كانون الثاني 2023 , 06:54 ص

تستضيف العاصمة المغربية الرباط بطولة كأس العالم للأندية بكرة القدم في 1 فبراير القادم بمشاركة الاندية أبطال القارات في العالم وباستضافة نادي الوداد البيضاوي المغربي.

الهلال السعودي في كأس العالم للأندية

حيث شد نادي الهلال السعودي لكرة القدم الرحال صوب المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بصفته بطلا للنسخة الماضية لدوري أبطال آسيا، في ظل عدم نهاية النسخة الحالية من دوري البطولة.

الهلال يستعرض لاعبيه

وقام نادي الهلال السعودي بمشاركة متابعيه على منصات التواصل بمقطع فيديو للاعبيه قبل التوجه إلى المغرب. 

كبير آسيا بأربع لغات

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال صورة استعرض من خلالها بعد أرقام النادي التاريخية، بأربعة لغات، وعلق عليها: "كبيرآسيا أمام مرأى العالم.. هنا نستعرض بعضا من أمجاد الهلال وما أكثرها، وذلك بأربع لغات "العربية، الإنجليزية، الفرنسية والإسبانية".


الاندية المشاركة في كأس العالم للأندية

يشارك في مونديال الأندية 2022، كل من ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، وفلامينغو البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس، والوداد الرياضي، بطل إفريقيا وصاحب الاستضافة، والأهلي المصري، وصيف بطل إفريقيا، وسياتل ساوندرز الأمريكي، بطل الكونكاكاف، وأوكلاند سيتي، بطل أوقيانوسيا، والهلال السعودي، بطل آسيا في آخر نسخة.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الوداد المغربي

يواجه نادي الهلال في افتتاح مشواره في مونديال الأندية لكرة القدم الوداد البيضاوي المغربي، منظم البطولة، يوم السبت 4 فبراير 2023، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

المصدر: "twitter/Alhilal_FC"