أخبار وتقارير
أكد اهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت أنه "إن لم يأخذ القضاء اللبناني حقنا فسنكون مجبرين لأخذ حقنا بأيدينا وسيكون الدم بالدم ونقول: نحن تحت سقف القانون فإن ظلم سنأخذ حقنا بأيدينا".
وأضافوا خلال وقفة اح
أهالي ضحايا انفجار المرفأ: إن لم يأخذ القضاء حقنا...فالدم بالدم
19 أيلول 2020 , 15:00 م
أكد اهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت أنه "إن لم يأخذ القضاء اللبناني حقنا فسنكون مجبرين لأخذ حقنا بأيدينا وسيكون الدم بالدم ونقول: نحن تحت سقف القانون فإن ظلم سنأخذ حقنا بأيدينا".
وأضافوا خلال وقفة احتجاجية مطالبة بالتسريع بالمحاكمة للوصول إلى حقوقهم: "لن نسمح بلفلفة قضية تفجير المرفأ على الطريقة اللبنانية، والمطلوب مثول الرؤوس الكبيرة للتحقيق امام القاضي فادي صوان".
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً