أخبار وتقارير
أكد اهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت أنه "إن لم يأخذ القضاء اللبناني حقنا فسنكون مجبرين لأخذ حقنا بأيدينا وسيكون الدم بالدم ونقول: نحن تحت سقف القانون فإن ظلم سنأخذ حقنا بأيدينا".
وأضافوا خلال وقفة اح
أهالي ضحايا انفجار المرفأ: إن لم يأخذ القضاء حقنا...فالدم بالدم
19 أيلول 2020 , 15:00 م
أكد اهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت أنه "إن لم يأخذ القضاء اللبناني حقنا فسنكون مجبرين لأخذ حقنا بأيدينا وسيكون الدم بالدم ونقول: نحن تحت سقف القانون فإن ظلم سنأخذ حقنا بأيدينا".
وأضافوا خلال وقفة احتجاجية مطالبة بالتسريع بالمحاكمة للوصول إلى حقوقهم: "لن نسمح بلفلفة قضية تفجير المرفأ على الطريقة اللبنانية، والمطلوب مثول الرؤوس الكبيرة للتحقيق امام القاضي فادي صوان".
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً