أفضل أفكار الدخل السلبي لعام 2023.. تكديس عملة Binance أو Ethereum من جهة أو رموز BEASTS من جهة أخرى
منوعات
أفضل أفكار الدخل السلبي لعام 2023.. تكديس عملة Binance أو Ethereum من جهة أو رموز BEASTS من جهة أخرى
21 حزيران 2023 , 19:34 م

أصبح الدخل السلبي هدفاً مرغوباً في عالم العملات الرقمية، لأنه يوفر للمستثمرين الفرصة لكسب الأرباح والاحتفاظ بأصولهم الرقمية، وكلمة الدخل السلبي تعني الدخل الذي يتطلب الحد الأدنى من العمل أو الموارد.

إذا كان هذا الكلام قد أعجبك، فابحث عن عملة إيثيريوم Ethereum ورمزها ETH و عملة باينانس Binance المعروفة برمز BNB و رموز Caged Beasts المعروفة برمز BEASTS.

يوفر الرهان مع BNB و ETH طرقاً موثوقة للحصول على الدخل السلبي، ومع ذلك، تقدم BEASTS، وهي عملة ميم meme جذابة، طريقة بديلة من خلال برنامج الإحالة الرائد الذي قد يعود بأرباح أكبر على لمستثمرين أكثر.


ولكن ما هو مصطلح التكديس Staking وكيف يعمل؟

مصطلح Staking يُقصد به التكديس أو التحصيص، وباختصار إذا أردت أن تقوم بعمل تكديس لعملاتك الرقمية، يجب عليك أن تمنح ملكية هذه العملات إلى جهة ما، سواءً كانت هذه الجهة مشروع أو منصة مثل منصة بينانس أو حتى محفظة رقمية.

ببساطة التكديس هو الطريقة التي يشارك بها مالكو العملات الرقمية بشكل طوعي في التحقق من صحة معاملات بلوكتشين blockchain أو التأكد من أن إجمالي الأرقام في دفتر الأستاذ صحيحة.

تقوم أجهزة كمبيوتر شبكة بلوكتشين، في كثير من الأحيان بمساعدة خدمات التكديس من طرف ثالث، بإجراء الفحص بدلاً من البشر، وفي المقابل، يتلقى المدققون جزءاً من رسوم المعاملات أو العملات الرقمية الجديدة.

والمدققون الذين يشاركون في عملية التحقق لا يكونوا قادرين مؤقتاً على استخدام عملتهم الرقمية التي ربحوها إلا بعد مرور فترة محددة من الوقت.

- الحصول على أرباح نظام الإحالة من Caged Beasts

في عصر يمثل فيه التكديس والاحتفاظ الطرق الرئيسية لكسب المزيد من العملات الرقمية، صعدت Caged Beasts إلى المشهد مع بديل مثير للرهانات التقليدية من خلال برنامج الإحالة الرائد الخاص بها.

ومن خلال الاستثمار في BEASTS، يمكن للمستخدمين الوصول إلى خيار إنشاء رمز خاص لمشاركته مع الأصدقاء والعائلة، وأحدث هذا الخيار ثورة في حوافز الإحالة في مجال العملات الرقمية الذي يوفر إمكانية المشاركة المربحة عند استخدامها، ويكافئ كل من مطور الكود والمستثمر الجديد بمكافأة بقيمة 20٪.

سيتم استخدام 25٪ من الأموال المستلمة من مرحلة ما قبل البيع من أجل التسويق، بينما سيتم الاحتفاظ بنسبة 75٪ المتبقية كسيولة.

-التكديس مع إيثيريوم: ملك العقود الذكية

تنتقل إيثيريوم، وهي منصة البلوكتشين الرائدة في العالم، من نظام إثبات العمل إلى آلية إجماع لإثبات الحصة، ومن خلال الرهان على عملة ETH، يساهم المستثمرون في أمان الشبكة والإجماع، ويكسبون دخلاً سلبياً من خلال جني المكافآت كأرباح.


- أي جزء من إيثيريوم يستحق التكديس؟

بالنسبة إلى المدققين الذين لا يستخدمون MEV-Boost -"مرحلات MEV-Boost هي كيانات مركزية مخصصة لاستخراج أقصى قيمة قابلة للاستخراج MEV بكفاءة"- فإن العائد النموذجي للتكديس في ETH يبلغ حوالي 4٪، في حين تحقق المدققات مع MEV-Boost قيد التشغيل عادة نسبة 5.69٪.

ومع دور ايثيريوم المهم في التمويل اللامركزي DeFi وسوق الرموز غير القابلة للاستبدال NFT المزدهرة، فإن تكديس ETH تجعل المستثمرين يتماشون مع مستقبل تقنية البلوكتشين blockchain.


- التكديس مع عملة Binance

تقدم عملة باينانس BNB، العملة الرقمية الأصلية لمنصة باينانس، فرصاً كبيرة لأصحابها، ومن خلال تكديس BNB، يشارك المستثمرون في آلية إجماع إثبات الحصة في شبكة باينانس الذكية Binance Smart Chain، مما يساهم في أمن الشبكة.

في المقابل، يتلقى المستثمرون دخلاً سلبياً في شكل مكافآت، مما يشجع على الاحتفاظ والمشاركة على المدى الطويل في نظام باينانس البيئي.

وبالنسبة للمستخدمين، يفترض التكديس مع باينانس منع جميع المخاطر، ينص هذا الضمان على أن المستخدم سيتلقى مرة أخرى العدد الدقيق للرموز التي استثمرها في البداية، ومع ذلك، فإن قيمة العملة الخاصة بهذه الرموز عرضة للتغيير، وقد لا تتمكن من استرداد أي خسائر.


- الخلاصة:

يعد استخدام الإيثريوم أو عملة بينانس طريقة أساسية لتوليد الدخل السلبي وأصبح أكثر شيوعاً نظراً لشعبية هذه العملات، ومع ذلك، فإن نظام الإحالة لرموز Caged Beasts يقدم فرصة فريدة ويحتمل أن يكون أكثر ربحية، لكن الخيار لك، وليس هناك ما يمنعك من أن تجرب الخيارات الثلاثة معاً، فكلما زاد الربح، كان ذلك أفضل.

لذلك، قم بالمغامرة بأي شكل تريده، سواء بالمشاركة أو الإحالة، وأطلق العنان لإمكانات استثماراتك في سوق العملات الرقمية.