الدم يسيل في شمال فلسطين وفي جنوبها، والشهداء ترتقي الى العلا، وهناك شهداء لا زالت على الارض, ملحمة بطولية لم نرى لها مثيل.
مقالات
الدم يسيل في شمال فلسطين وفي جنوبها، والشهداء ترتقي الى العلا، وهناك شهداء لا زالت على الارض, ملحمة بطولية لم نرى لها مثيل.
مدحت ابو الرب
26 تشرين الأول 2023 , 06:16 ص

الدم يسيل في شمال فلسطين وفي جنوبها ، والشهداء ترتقي الى العلا ، وهناك شهداء لا زالت على الارض .

ملحمة بطولية لم نرى لها مثيل.

والعدو المفروض واحد في ظل هذه الجرائم والقتل والتشريد والتدمير، وهناك من يصر على إشعال الفتنه بين المقاومة في الشمال والجنوب.

لا أدري ما هو المطلوب ؟؟؟ وفي خدمة من الدعوات للفتنة، أليست هذه مسؤولية نحاسب عليها ، الكلمة الان كالرصاصة لا فرق بل ان بعض الكلمات اشد خطرا من الرصاص في هذه الأيام.

اذا بررت لنفسك هذا الفعل بأنهم مرتدون او كفرة او.. او ... فمسؤوليتك امام الله اكبر.

قيادة حماس تقول شيء لا يعجب البعض فينشر عكسه تماما !!!! لماذا ؟؟؟ هل تعرف أكثر منهم ،؟؟؟

ام ان الطائفية تعمي القلوب والابصار .؟؟؟

يقول اخوانكم في الجبهة الشمالية لفلسطين ومن جنوب لبنان تحديدا ، أن أحد العوامل التي تحتاج حساب ، هو التجييش الطائفي منذ الربيع العربي ضد سوريا وامتداده لحزب الله، فإذا دخلوا المعركة الان بشكل اكبر ستصبح معركة ايران ضد الصهاينة ، وستطغى اخبارها على اخبار غزة وهذا بالتفاهم مع قادة حماس، وهذا ليس في مصلحة الفلسطينيين الذي يجب ان يكون الان نضالهم فلسطينيا واضحا ،

السبب في هذا التفكير هو ما يتم نشره من طائفية لا تخدم أحدا الا الفتنة.

وانا صرت مقتنع تماما ان من يروج لذلك حتى صعد الحزب من دخوله في المعركة ، سيجد مئة مبرر ليدينه ويتهمه بمحاولة التغطية على النصر او سرقته .

يعتقد من يفعل ذلك انه يخدم قضيته، لكنه للاسف يسيء إليها لانه يعادي الطرف الوحيد الذي يمكن ان يساعده حسب شهادات قيادة حماس ،

وعلى قول القذافي ... من انتم ؟؟؟

مدحت ابو الرب

المصدر: موقع إضاءات الإخباري