أخبار وتقارير
أكد المركز الروسي للمصالحة في سوريا، حصوله على معلومات تفيد بأن المسلحين يخططون لهجوم باستخدام مواد سامة في الجزء الجنوبي من منطقة وقف التصعيد في إدلب.
وقال نائب رئيس المركز اللواء البحري ألكسندر غري
مسلحو إدلب يعدون لهجمات كيميائية
14 تشرين الأول 2020 , 08:44 ص
أكد المركز الروسي للمصالحة في سوريا، حصوله على معلومات تفيد بأن المسلحين يخططون لهجوم باستخدام مواد سامة في الجزء الجنوبي من منطقة وقف التصعيد في إدلب.
وقال نائب رئيس المركز اللواء البحري ألكسندر غرينكيفيتش، إن "الإرهابيين نقلوا براميل من الكلور إلى منطقة خان شيخون".
وأضاف: "الخوذ البيض" وصلوا إلى المنطقة المشار إليها في 3 سيارات، لمحاكاة عملية مساعدة الضحايا".
وأشار غرينكفيتش، إلى أن "الهدف من الهجوم، توجيه الاتهام للقوات الحكومية باستخدام أسلحة كيماوية ضد المدنيين".
المصدر: مموقع إضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
لا تسأل الدار عمّن كان يسكُنها.. شعر حاتم قاسم
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً