أخبار وتقارير
أعلنت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، أن المرشح "الديمقراطي" للرئاسة الأميركية جو بايدن، تيقن بعد ظهر الأربعاء، "من فوزه بالأصوات في الكلية الانتخابية".
وأضافت بيلوسي في رسالة إلى أعضاء ال
بيلوسي: الأميركيون اختاروا بايدن وهاريس للبيت الأبيض
5 تشرين الثاني 2020 , 09:40 ص
أعلنت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، أن المرشح "الديمقراطي" للرئاسة الأميركية جو بايدن، تيقن بعد ظهر الأربعاء، "من فوزه بالأصوات في الكلية الانتخابية".
وأضافت بيلوسي في رسالة إلى أعضاء الحزب الديمقراطي، أن "الشعب الأميركي حدد خياره بوضوح في صناديق الاقتراع"، مؤكدة أن "الأميركيين اختاروا بايدن وكامالا هاريس للبيت الأبيض".
بيلوسي اعتبرت أن "انتخاب بايدن سيكون تاريخياً"، مشددة على أن ذلك "عززته عاصفة كبيرة من الأصوات فاقت 70 مليوناً، وهي الأكبر في انتخابات الرئاسة".
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً