كتب الأستاذ حليم خاتون:
كل ما كان يحتاجه صهاينة الخليج هو كلب الراعي حتى يعيد جمع القطيع!
جاء رجل إسرائيل الأول في إدارة ترامب، ماركو روبيو؛ فصدر بيان طاعة حكّام الخليج وما يُسمى "الاعتدال العربي!" لنتنياهو...
حكام الخليج جميعهم دون استثناء، حمائمهم وصقورهم، ليسوا سوى حصان طروادة في الأمة؛ وكذلك هم عملاء اميركا في النظام الرسمي؛ ومعهم أبو محمد الجولاني وامثاله!
يجب خلع السوس من أضراس الأمة!
السعودية على رأس القائمة!
كل الحديث عن خلاف سعودي إماراتي لا يعدو كونه الا على من هو الأكثر تبعية للصهيونية!
من لا يصدق؛ ليس عليه سؤال قيادات الثنائي الشيعي في لبنان! هؤلاء من يوم يومهم ينتقلون من لدغ افعى في جحر، إلى لدغ نفس الأفعى في نفس الجحر دون وعي!
نظرية إلقاء الحجة دائما موجودة حتى مع العقارب والأفاعي، والسعودية على رأس هذه الأفاعي منذ تأسيس مملكة بني سعود على يد المخابرات البريطانية!
هل هي سذاجة عند الثنائي أم براغماتية غير واقعية!
القول لجوزيف عون ونواف سلام أن يبلّا اتفاق الإطار اللبناني الإسرائيلي ويشربا مياهه لا يكفي!
صار الوقت...
المطلوب اليوم ليس سادس من شباط ثاني!
بالتأكيد ليس أيضا سابع من أيار ثاني!
المطلوب بكل وضوح البدء منذ اليوم في تظهير حجم جوزيف عون ونواف سلام على حقيقته!
حكومة العمالة مصيرها يتم على يد العنف الثوري المسلّح...
لن يحصل أكثر مما حصل!
لا يكفي البكاء من إجراءات جنرال عميل في مطار بيروت يروح ويأتي من قلب الضاحية!
لن ننتظر أن يقوم عملاء أميركا وإسرائيل بذبحنا ونحن نُمارس سياسة إظهار الحجة!
لا حجة، ولا حجج بعد اليوم!
حين يسمع المرء جهاد ايوب أو الدكتور اسماعيل النجار، يعرف إلى أي مدى بلغ الغضب الشعبي أمام هذا الاستهبال الذي لا ينتهي!
وحين يستمع أو يقرأ المرء لحسن عليق أو علي يوسف يدرك مدى تمترس الثنائي خلف سراب إمكانية "تجليس" ذنب الكلب بوضعه في قالب!
تسابق سكاي نيوز مع "العربية" والحدث والMTV ونداء الوطن والنهار والشرق على مركز النذالة الأول في هذا الشرق لن يتوقف!...
إعلام الصهيونية في لبنان والخليج لا يكتفي بإيسقاط "علي الطاهر" لتحقيق أمانيه في هزيمة المقاومة في وجه المحتل!
انتقلت سلطة العمالة في لبنان والعالم العربي إلى الفعل عبر التحالف الوثيق مع إسرائيل وأميركا!
إعلان النائب السيد حسن فضل الله رفض هذا الواقع لا يكفي!
آن أوان إسقاط العمالة...
إسقاط العمالة هو فعل ثوري عنفي لا يقبل أي مساومة...
لا مجال للعقلانية بعد ما حدث!
فليقم محور المقاومة بما يجب لهدم الهيكل على رؤوس كل هؤلاء الكلاب ونحن نستطيع!
لحدّ هون وبس...
انتظروا المجاهدين يدخلون القصر الحكومي ويقومون باعتقال كلاب العمالة لأميركا!
الفتنة لن تحدث لأن جماهير السُنّة ليسوا اغبياء؛ ولا كذلك الوطنيون من المسيحيين والدروز...
أما دخول أبو محمد الجولاني... يجب ان ينتهي ذلك بدخول المجاهدين إلى دمشق وكل عواصم العرب المحتلة!