أخبار وتقارير
بعد الخطوة الإيرانية برفع نسبة تخصيب اليورانيوم إلى ٢٠٪ رافعة بذلك سقف تحديها لإدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تحاول هذه الإدارة التهرب عبر التقليل من أهمية هذه الخطوة .
وزارة الخارجية الأمريكية
إيران ترفع التحدي وواشنطن تتهرب... رفع التخصيب ابتزاز نووي
5 كانون الثاني 2021 , 00:35 ص
بعد الخطوة الإيرانية برفع نسبة تخصيب اليورانيوم إلى ٢٠٪ رافعة بذلك سقف تحديها لإدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تحاول هذه الإدارة التهرب عبر التقليل من أهمية هذه الخطوة .
وزارة الخارجية الأمريكية قالت إن إعلان إيران تخصيب اليورانيوم بنسبة 20 % محاولة واضحة للابتزاز النووي
وزعمت الخارجية الأمريكية أن تخصيب إيران لليورانيوم بنسبة 20% في منشأة فردو هي محاولة ابتزاز جديدة مصيرها الفشل.
وأشارت إلى أن الولايات المتحدة والمجتمع الدولي سيقيمان تصرفات إيران على ضوء "تاريخها الاستفزازي"
المصدر: مموقع إضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
لا تسأل الدار عمّن كان يسكُنها.. شعر حاتم قاسم
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً