أخبار وتقارير
كشف التلفزيون "الإسرائيلي" عن وجود اتصالات مكثفة بين الرياض وتل أبيب لتهدئة غضب الرئيس الأميركي ضد السعودية
وقال تلفزيون العدو إن حكام السعودية فتحوا خطوط الاتصال مع تل أبيب لتشكيل تحالف ثنائي في و
تل أبيب والرياض تروضان بايدن
23 شباط 2021 , 21:24 م
كشف التلفزيون "الإسرائيلي" عن وجود اتصالات مكثفة بين الرياض وتل أبيب لتهدئة غضب الرئيس الأميركي ضد السعودية
وقال تلفزيون العدو إن حكام السعودية فتحوا خطوط الاتصال مع تل أبيب لتشكيل تحالف ثنائي في وجه بايدن
كما كشفت وسائل إعلام إسرائيلية ومنها قناة "كان" أن الرئيس الأميركي يبدو غاضباً من السعودية و"إسرائيل"
يشار إلى أن بايدن تجاهل منذ توليه السلطة زعماء الشرق الأوسط، ما طرح أسئلة بخصوص أسباب موقف الرئيس الأميركي والويات الولايات المتحدة على مدار الأربع السنوات القادمة، فيما يتعلق بالسياسة الخارجية حيال حلفاء للولايات المتحدة لا سيما إسرائيل والسعودية.
.
المصدر: مموقع إضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً