منوعات
غرد الفنان السوري جورج وسوف حول أهمية الالتزام بالقوانين والإجراءات التي وضعت للحصول على لقاح فيروس كورونا.
وعبر حسابه بموقع "تويتر"، كتب جورج وسوف: "والله مش عيب الإنسان يلتزم بالقانون والإجراءات،
جورج وسوف: "ما في حدا أحسن من حدا.. أنتظر دوري للتطعيم من كورونا"
27 شباط 2021 , 13:17 م
غرد الفنان السوري جورج وسوف حول أهمية الالتزام بالقوانين والإجراءات التي وضعت للحصول على لقاح فيروس كورونا.
وعبر حسابه بموقع "تويتر"، كتب جورج وسوف: "والله مش عيب الإنسان يلتزم بالقانون والإجراءات، أنا سجلت على المنصة وأنتظر من أكثر من شهر أنه يوصل دوري باللقاح، ما في حدا أحسن من حدا".
والله مش عيب الانسان يلتزم بالقانون والاجراءات، انا تسجلت على المنصة وناطر من اكتر من شهر انو يوصل دوري باللقاح. #ما_حدا_احسن_من_حدا #كورونا #جورج_وسوف
— Georges Wassouf (@wassouf) February 26, 2021
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
لا تسأل الدار عمّن كان يسكُنها.. شعر حاتم قاسم
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً