أخبار وتقارير
صرح الديبلوماسي وعضو الفريق النووي الإيراني المفاوض سابقا حسين موسويان:
خروج ترامب من الاتفاق النووي أجبر ايران على رفع نسبة التخصيب الى 20 بالمائة .. الهجمات الإسرائيلية تسبب برفع نسبة تخصيب
عاجل.. دبلوماسي ايراني سابق: سنصنع قنبلة نووية اذا استمرت الضغوط علينا.
13 نيسان 2021 , 22:17 م
صرح الديبلوماسي وعضو الفريق النووي الإيراني المفاوض سابقا حسين موسويان:
خروج ترامب من الاتفاق النووي أجبر ايران على رفع نسبة التخصيب الى 20 بالمائة .. الهجمات الإسرائيلية تسبب برفع نسبة تخصيب اليورانيوم في ايران الى 60 بالمائة .. هذه الضغوط والعقوبات والارهاب النووي الأمريكي والإسرائيلي ستؤدي في نهاية المطاف الى صناعة "قنبلة نووية" من قبل ايران
المصدر: مموقع إضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً