أخبار وتقارير
الله كريم،
زاهي خرج اليوم من المستشفى ورجعلنا اوكسيجين البيت ، على أمل أن يستعيد نعمة الأوكسيجين الطبيعي قريباً، إذ لا يزال بحاجة لبعض الوقت كي يتعافى نهائياً بإذن الله.
مع تكرار
الصورة الاولى لزاهي وهبي خارج المستشفى...
4 أيار 2021 , 17:46 م
أعلنت الاعلامية رابعة الزيات أن زوجها الاعلامي زاهي وهبي خرج من المستشفى وعاد إلى المنزل.
ونشرت الزيات صورة لوهبي عبر حسابها على "تويتر"، وعلقت عليها قائلة:
"الله كريم،
الله كريم،
— Rabia Zayyat (@rabiazayyat) May 4, 2021
زاهي خرج اليوم من المستشفى ورجعلنا اوكسيجين البيت ، على أمل أن يستعيد نعمة الأوكسيجين الطبيعي قريباً، إذ لا يزال بحاجة لبعض الوقت كي يتعافى نهائياً بإذن الله.
مع تكرار الشكر والامتنان لفائض محبتكم ودعمكم وصلواتكم المباركة?#الحمد_لله #زاهي_وهبي pic.twitter.com/tbY7k4YRsq
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً