أخبار وتقارير
الله كريم،
زاهي خرج اليوم من المستشفى ورجعلنا اوكسيجين البيت ، على أمل أن يستعيد نعمة الأوكسيجين الطبيعي قريباً، إذ لا يزال بحاجة لبعض الوقت كي يتعافى نهائياً بإذن الله.
مع تكرار
الصورة الاولى لزاهي وهبي خارج المستشفى...
4 أيار 2021 , 17:46 م
أعلنت الاعلامية رابعة الزيات أن زوجها الاعلامي زاهي وهبي خرج من المستشفى وعاد إلى المنزل.
ونشرت الزيات صورة لوهبي عبر حسابها على "تويتر"، وعلقت عليها قائلة:
"الله كريم،
الله كريم،
— Rabia Zayyat (@rabiazayyat) May 4, 2021
زاهي خرج اليوم من المستشفى ورجعلنا اوكسيجين البيت ، على أمل أن يستعيد نعمة الأوكسيجين الطبيعي قريباً، إذ لا يزال بحاجة لبعض الوقت كي يتعافى نهائياً بإذن الله.
مع تكرار الشكر والامتنان لفائض محبتكم ودعمكم وصلواتكم المباركة?#الحمد_لله #زاهي_وهبي pic.twitter.com/tbY7k4YRsq
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً