أخبار وتقارير
أعلنت كتائب القسام، عن استهداف حافلة لجيش الاحتلال شمال قطاع غزة بصاروخ موجه من نوع "كورنيت"، صباح اليوم.
وقالت الكتائب، إن الاستهداف كان لحافلة تحمل جنوداً من جيش الاحتلال قرب قاعدة "زيكيم".
القسام يستهدف حافلة للاحتلال بصاروخ "كورنيت"
20 أيار 2021 , 11:40 ص
أعلنت كتائب القسام، عن استهداف حافلة لجيش الاحتلال شمال قطاع غزة بصاروخ موجه من نوع "كورنيت"، صباح اليوم.
وقالت الكتائب، إن الاستهداف كان لحافلة تحمل جنوداً من جيش الاحتلال قرب قاعدة "زيكيم".
وأضافت أن عناصرها استهدفوا محيط الحافلة بقذائف الهاون، ولم تذكر تفاصيل إضافية عن العملية. وأعلنت مصادر عبرية عن إصابة جندي بجروح في العملية .
ونفذت المقاومة خلال المواجهة الحالية عمليتي استهداف بالصواريخ الموجهة "كورنيت"، لأهداف لجيش الاحتلال، حققت قتلى وإصابات بين الجنود.
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً