انتصرت فلسطين فالتم المتعوس على خايب الرجاء.
أخبار وتقارير
انتصرت فلسطين فالتم المتعوس على خايب الرجاء.
رئيس التحرير
21 أيار 2021 , 04:16 ص
انتصرت فلسطين و بإنتصارها ثبت بالدليل القاطع أن العين تنتصر على المخرز وأن إرادة الرجال أقوى من قوة السلاح الأمريكي و الإسرائيلي. فشل ذريع للعدو الصهيوني ولمنظوماته الدفاعبة التي سوق وروج لها فالعق

انتصرت فلسطين و بإنتصارها ثبت بالدليل القاطع أن العين تنتصر على المخرز وأن إرادة الرجال أقوى من قوة السلاح الأمريكي و الإسرائيلي.

فشل ذريع للعدو الصهيوني ولمنظوماته الدفاعبة التي سوقت وروجت لها ماكنات الغرب وماكنات الأعراب الإعلامية فالعقل المقاوم استطاع بذكاءه أن يُحيِّد ليس القبة الحديدية بل ونظم الباتريوت المختلفة ومنظومات السهم الصهيونية ومقلاع داود وغيرها من الأسماء التي اعتاد العدو الصهيوني على ترويجها وتسويقها على الأغبياء.

على أثر تهديد العدو بالهجوم البري فلقد تحدى القائد زياد نخالة جيش قطعان العدو  الهجوم البري إن استطاع مراراً دون جدوى فهذا الجيش يمتلك طائرات يأحدث التقنيات الغربية ويمتلك أحدث الأسلحة التي تمتلكها أكثر جيوش العالم الغربي الإستعماري تقدماً لكنه لا يملك الرجال ولا همتهم,

إن مشروع صناعة الكيان هو مشروع إستعماري والكيان يمثل قاعدة عسكرية متقدمة لكل قوى الشر في العالم بمنطقتنا,.لذلك لم نستغرب من سرعة بايدن, رمز دولة أصل كل الشرور أمريكا, لطمأنة نتنياهو المهزوم وقطعانة من رعاع الأرض, فلقد وعد الرئيس الأمريكي جو بايدن، مساء أمس الخميس، رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بتجديد منظومة القبة الحديدية، لافتا إلى أن أن بلاده ستعزز المنظومة. 

وأشاد بايدن، في تصريحات مقتضبة بالبيت الأبيض، بوقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بين إسرائيل وحركة المقاومة الفلسطينية في غزة. 

و في السياق بعث الرئيس الأمريكي بتعازيه لكل العائلات الفلسطينية والإسرائيلية التي فقدت أقاربها خلال التصعيد الأخير، لافتا إلى أن الولايات المتحدة ستقدم معونة إنسانية لقطاع غزة.

ستتوالى ارتدادات نصر فلسطين ومحور المقاومة تباعاً خلال الأيام القادمة وستثبت الأيام أن سيف محور المقاومة قاطع بتار.

المصدر: مموقع إضاءات الإخباري