أخبار وتقارير
تظاهر عدد من المستوطنين الإسرائيليين مساء اليوم الأحد أمام مبنى الكنيست "الإسرائيلي" في القدس المحتلة في انتظار لحظة تاريخية هامة بانتهاء عهد رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو الذي استمر في حكم "اسر
"اسرائيليون" من أمام الكنيست: بيبي روَّح
13 حزيران 2021 , 19:15 م
تظاهر عدد من المستوطنين الإسرائيليين مساء اليوم الأحد أمام مبنى الكنيست "الإسرائيلي" في القدس المحتلة في انتظار لحظة تاريخية هامة بانتهاء عهد رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو الذي استمر في حكم "اسرائيل" لمدة 12 عامًا.
ونظم معارضون لنتنياهو وقفة داعمة ومساندة لحكومة "نفتالي بينيت ويئير لابيد" من أجل أن يتم منحها الثقة من أعضاء الكنيست لينتهي عهد "اليمين المتطرف" بقيادية نتنياهو ويحل مكانه عهد اليسار بقيادة "نفتالي بينيت".
وردد المعارضون ضد نتنياهو كلمات وأغاني تطالبه بالرحيل عن قيادة "إسرائيل" حيث رددوا "بيبي روَّح" بمعنى غادر.
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً