أخبار وتقارير
التقى الرئيس السوري بشار الاسد بوزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان الذي زار دمشق اليوم قادما من بيروت واجرى لقاءات مع كبار المسؤولين السوريين
وخلال اللقاء أكد الأسد أن دمشق تتعامل مع لجنة
الأسد يلتقي عبد اللهيان..وتاكيد على إنهاء الاحتلال لسورية
9 تشرين الأول 2021 , 17:41 م
التقى الرئيس السوري بشار الاسد بوزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان الذي زار دمشق اليوم قادما من بيروت واجرى لقاءات مع كبار المسؤولين السوريين
وخلال اللقاء أكد الأسد أن دمشق تتعامل مع لجنة الدستور وفق المصالح السورية ولن تتقبل أي تدخلات او إملاءات في هذا المجال.
وأشار الرئيس السوري إلى أنه من الضروري انهاء الاحتلال وعودة جميع الاراضي المحتلة الى أحضان الدولة السورية.
المصدر: موقع اضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً