أخبار وتقارير
انفجارات أرامكو تصيب ادارة ترامب بالذعر
15 أيلول 2019 , 07:53 ص
احدثت الهجمات التي شنها انصار الله على شركة أرامكو في بقيق وخريص صباح السبت القلق الأمريكي البالغ من حدوث أزمة في مشتقات النفط.
وقالت وزارة الطاقة الامريكية أن ادارة ترامب مستعدة لإستخدام الإحتياطي النفطي الأمريكي اذا لزم الامر.
من جهتا قالت المتحدة باسم الوزارة شايلين هاينز إن الوزير " ريك بيري"مستعد لاستخدام الموارد من الاحتياطي النفطي الإستراتيجي لتعويض اي نقص وتعطل في اي سوق من اسواق النفط نتيجة ما وصفه العدوان.
وتواصل بيري مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية بشان الخيارات المتاحة للعمل الجماعي اذا استدعى الامر.
وكانت صتعاء قد اعلنت مسؤوليتها عن الإنفجارات وذلك ردا على ماوصفته بالعدوان على اليمن متوعدة بهجمات اخرى اذا لم يتوقف العدوان وينتهي الحصار على الشعب اليمني.
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً