أخبار وتقارير
بعد شركة ارامكو.. الرياض تستعد لتجربة اطلاق صافرات الإنذار
18 أيلول 2019 , 17:02 م
قالت وكالة الانباء السعودية ان السلطات تعتزم اختبار أنظمة صافرات الإنذار في العاصمة الرياض ومناطق أخرى.
وأضافت أن المديرية العامة للدفاع المدني تعتزم القيام بتجربة إطلاق صافرات الإنذار في العاصمة وثلاث محافظات، وهي الدرعية والخرج والدلم، في تمام الساعة الواحدة ظهرا يوم غد.
وقال الناطق بإسم الدفاع المدني المقدم محمد الحمادي ان تجربة اطلاق صفارة الإنذار تهدف تطوير كفاءة أنظمة صافرات الإنذار وجاهزيتها.
وتأتي هذه الخطوة بعد عملية الهجوم التي شنها انصار الله على شركة أرامكو وتسببت بأضرار اقتصادية كبيرة.
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً