توني آن سينغ الجامايكية تتوج ملكة جمال العالم لعام 2019 متغلبةً على فرنسا و الهند
منوعات
توني آن سينغ الجامايكية تتوج ملكة جمال العالم لعام 2019 متغلبةً على فرنسا و الهند
ترحمة إضاءات
16 كانون الأول 2019 , 01:08 ص

 

توجت المتسابقة الجامايكية توني آن سينغ يوم السبت بجائزة ملكة جمال العالم لعام 2019 ، لتصبح ملكة جمال العالم رقم في تاريخ المسابقة ، متغلبةً على منافساتها من فرنسا و الهند .

و قد حلت المتسابقة سومان راو ، التي مثلت الهند في مسابقة ملكة الجمال السنوية ، في المرتبة الثالثة ، بينما حصلت المتسابقة الفرنسية أوفلي ميزينو على المركز الثاني .

سينغ ، البالغة من العمر 23 عاماً ، حاصلةٌ على شهادٍة في دراسات المرأة و علم النفس من جامعة ولاية فلوريدا ، و تتطلع إلى أن تصبح طبيبة ، وفقاً لموقع Miss World الخاص بمسابقة ملكة جمال العالم . و وفقاً لنفس الموقع ، كانت سينغ قد عملت سابقاً كرئيسةٍ لرابطة طلاب الكاريبي .

كما و تتمتع سينغ ، و هي رابع امرأةٍ جامايكية تفوز بمسابقة الجمال ، بالعديد من المواهب كالغناء و الطهي و تمارس كتابة المدونات و التطوع في أوقات فراغها . و وفقاً لموقع Miss World ، فإن أهم شيء في حياتها هو والدتها ، التي تنسب لها السماح لها بفعل ما تريده ، و دعمها لها في متابعة أحلامها بكل طريقةٍ ممكنة .

و الجدير بالذكر أن جامايكا فازت بلقب ملكة جمال العالم بعد مرور سنواتٍ عديدة من حصول الجامايكية ليزا حنا على اللقب في عام 1993 .

أما بالنسبة للمتسابقة ذات المركز الثالث و التي مثلت الهند ، سومان راو ، البالغة من العمر 21 سنة ، تنحدر من أودايبور في راجستان ، و هي تتدرب حالياً في مجال المحاسبة بجامعة مومباي للحصول على الخبرة العملية في المجال و بناء مسيرتها المهنية . و قد فازت راو ، و هي أيضاً راقصة كاثاك محترفة ، بلقب ملكة جمال الهند لعام 2019 في وقتٍ سابق من هذا العام .

كانت آخر مرة فازت فيها الهند بلقب ملكة جمال العالم في عام 2017 ، عندما مثلت مانوشي تشيلار البلاد ، و قد سبقتها في ذلك ممثلة بوليوود بريانكا شوبرا التي فازت باللقب في عام 2000 .

عقدت مسابقة ملكة جمال العالم هذا العام في لندن . و قد كان المذيع البريطاني الشهير بيرس مورغان هو رئيس لجنة التحكيم في هذا الحدث العالم ، و قد كان الذي يطرح أسئلةً على المتسابقين النهائيين .

و توجه مورغان أيضاً إلى تويتر لتهنئة سينغ قائلاً في تغريدةٍ عبر صفحته الرسمية : " سيدةٌ جميلةٌ بصوتٌ جميل أيضاً . تهانينا توني سينغ ، ملكة جمال العالم الجديدة" .

المصدر: وكالات+إضاءات
الأكثر قراءة تفجير أجهزة
تفجير أجهزة" البيجر"،ضربة تحت الحزام ولكن..؟؟؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً