هام ما هي أحجية الممرات الإنسانية بالمواصفات الإستعمارية.. وما هو سر ازوفستال ودور هنتر أو هتلر بايدن في ذلك؟
أخبار وتقارير
هام ما هي أحجية الممرات الإنسانية بالمواصفات الإستعمارية.. وما هو سر ازوفستال ودور هنتر أو هتلر بايدن في ذلك؟
رئيس التحرير
19 نيسان 2022 , 13:09 م

 

خَبِرنا الممرات الإنسانية الأمريكية في سوريا وكما القوافل الإنسانية الأمريكية التي تنهب وتسلب وتقتل كل ما له علاقة بالإنسان, أمريكا الشيطان الأكبر لا علاقة لها بالإنسانية فتاريخها يحمل في طياته أسوأ الجرائم ضد البشر, أمريكا الشر كُلِه قتلت عشرات الملايين من سكان القارة  الأصليين المسماة حالياً زوراً وبهتاناً بإسم "أمريكا" من قبل المستوطنين الانجلوساكسون السفلة, ممرات امريكا اللاإنسانية هي ممرات للنهب لتمرير أدوات الذبح والقتل كما هو الحال في سوريا, ممرات أمريكا لا تمت للإنسان والإنسانية بصلة, عندما تنوح وتبكي أمريكا على الإنسانية فاعلموا يا سادة أن وراء الأكمة ما ورائها وهذا هو سر عويلها الإنساني جداً جداً على أزوفستال.

تقول الرواية أن في في ماريوبل مبنى سري بعمق 30 م تحت الارض و يحتوي على طوابق متعددة.

هذا المبنى يقع تحت مصنع ازوفستال ، يتضمن مقر سري لمنظمة حلف الاطلسي ، بالرقم السري (pit_404). لانتاج الاسلحة البيولوجية ، ضمن نظام محصن وحماية عالية جدا ، يتواجد فيه ٢٤٠ عالم اجنبي من مختلف الجنسيات.اضافة لعدد من ضباط حلف الاطلسي من امريكا والمانيا وكندا وايطاليا واسبانيا وتركيا والسويد والنمسا وبولندا واليونان وجنود من الفيلق الخامس الفرنسي.

تحميهم كتيبة رينات ازوف ، وهي اخطر كتيبة في جيش النازيين ، جميعهم قتلة محترفون وقناصون ومجرمون لايستطيعون مغادرة اوكرانيا ، كونهم مطلوبين في اغلب دول العالم بجرائم عديدة ، وهم 3000 مقاتل .

يدار هذا المقر من قبل شركة ميتابيوتا التابعة لابن جو بايدن المدعو هانتر بايدن وشريكه المباشر فلاديمير زيلينسكي .

حاولت المخابرات الفرنسية اجلاء الموجودين بعمليات خاصة لكنهم فشلوا مرات عديدة ، مما ادى لاعفاء رئيس المخابرات الفرنسية اريك فيدا

من منصبه نتيجة هذا الفشل المتسلسل .. اوكلوا المهمة للجنرال الامريكي روجر كلوتيه فتم اسقاط حوامته قبل اقلاعها والقاء القبض عليه .

حيث كان قيد المتابعة من GRU في الاركان العامة والمخابرات الروسية الخارجية ...

حاول ماكرون كثيرا التواصل مع بوتين لتأمين ممر امن لهم ، لكنه تم الرفض واصرار بوتين *على احضارهم احياء او اموات ، فهم كنز معلومات عالمي وغير عادي ، سيفضح اجرام الغرب كاملا ... لذلك تجدون زيلينسكي مستعد لاي شيء في سبيل اخراجهم 

المصدر: موقع إضاءات الإخباري