كتب الأستاذ يوسف جابر: طوفان الأقصى نصرٌ وانتصار وأبواب التحرير تدق جرس الانذار للعدو بأن شرف القدس والأقسى يلوح في سماء عروبتنا.
مقالات
كتب الأستاذ يوسف جابر: طوفان الأقصى نصرٌ وانتصار وأبواب التحرير تدق جرس الانذار للعدو بأن شرف القدس والأقسى يلوح في سماء عروبتنا.
يوسف جابر
17 تشرين الأول 2023 , 16:30 م


السابع من شهر أوكتوبر يوم مضيء إنحفر في ذاكرة التاريخ سطره مجاهدي المقاومة في فلسطين في أروع الإنتصارات بمواجهة العدو الصهيوني بالحاق الهزائم به مما جعل من الولايات المتحدة الاميركية وحلفائهم بالتدخل سريعاً بارسال حاملات طائراتهم وبوارجهم الحربية لمساعدة وليدتها المصطنعة التي بدأت تتهاوى أمام ضربات المقاومة لاحتلالها أرض فلسطين العربية.

_تسمية (طوفان الأقصى) ليس عبثياً بل مدروس من حيث الاعداد والتنظيم والجهوزية لإنزال الهزيمة المدوية بالعدو المحتل الذي بدأ يتهاوى ويتفتت أمام ضربات المقاومة وعزيمتها وسيرى العالم تحقيق الانتصار المبين بالتحرير الالهي مهما طال الوقت سيتحقق باذن الله.

كما أن الانتصار التاريخي والاستراتيجي الذي حققه المجاهدون في المقاومة الفلسطينية بتلاحم فصائلها ليس جديداً عليهم، لأنهم أصحاب حق وعقيدة ومبدأ، وأن هذا الانتصار العظيم قد أذهل الصديق وأرعب العدو بتلاشي جنوده ومرتزقته وهروب الكثيرين منهم ذهاباً لا رجعةً باذن الله، مما جعل الانتصار محطة تحوّل كبرى في تاريخ الصراع العربي الصهيوني مع تهاوي المشروع الصهيوأمريكي في المنطقة .

ان ثبات المقاومة في فلسطين في مواجهتها للعدو الصهيوني عملياً بكل فصائلها وفي طليعة النضال مجاهدي القسام الذين أرعبوا العدو والعالم المتصهين بصحة وقوة المقاومة العين تتفوق على المخرز بإرادة وعزيمة وعناية إلهية.

المواجهة مستمرة والحرب مفتوحة الأفق ، الشارع العربي بدأ يتحرك تنديداً ورفضاً للإحتلال الصهيوني وغطرسته وجرائمه بحق الانسانية والشعب المظلوم في أرضه ، وتزامن التحرك بمسيرات شعبية في بلاد الغرب للضغط على حكوماتهم للتدخل سريعاً بايقاف حرائق الحرب من أبشع صورها بقتل الأطفال والنساء والشيوخ والشباب ، وقطع الكهرباء والمياه عنهم وشبكات التواصل باقفال المعابر ومنع دخول الأدوية والمعونات الغذائية ، مما ينذر بحرب مفتوحة طويلة لا يعلم أحداً أين ستحط رحاها هل بحرب واسعة يتدخل أفرقاء محور المقاومة في دول الممانعة وعنينا دول الجوار وهنا نرى زيارة وزير خارجية ايران د. حسين عبد اللهيان للمنطقة من أجل تدعيم موقف المحور ويتم الاتفاق من خلال الاتصالات العربية والاجنبية لايقاف الحرب بانصاف حقوق الشعب الفلسطيني وازاحة الاحتلال باتفاق واسع يحدد لاحقاً.

غداً الأربعاء سيعقد في المملكة العربية السعودية اجتماعا لدول منظمة التعاون الاسلامي اجتماعاً طارئاً نأمل أن تكون نتائجه داعمةً للقضية الفلسطينية بوقفة مشرفة للضغط على فك الحصار عن الشعب المحاصر في غزة وعدم تقييده بمستلزمات الحياة والعيش وفتح باب التحرير لاستعادة أراضيه المغتصبة.

ان سكوت الجامعة العربية وعدم القيام بوظيفتها ومهامها المعهود التي تأسست بشأنه يدل على أن هذه الجامعة قد أصبحت بثقلها السياسي في المقلب الغربي وعدم اهتمامهم لقضايا العرب ينذر بتآمر وتواطؤ يجب أن ينتهي باستئصال هذه الآفة الملوثة بهرمية أبو أحمد ابو الغيط الذي تآمر على سورية منذ العام 2011 بتنفيذ المشروع الصهيو _ أميركي بدب الفوضى ودعم الارهابيين والتكفيريين والتبرير لهم والآن بسكوته يتآمر على فلسطين العربية وشعبها المناضل الأبي لاستعادة اراضيه من خلال طرد المحتل الصهيوني.

اين دور مصر العربية وجيشها العربي الناصري الذي يعد أقوى جيش عربي في المنطقة من خلال احتلال وعدوان الكيان الصهيوني على حرمة دولة عربية ومقدساتها وقتل وتشريد شعب بكامله من ارضه ومنعه العيش بكرامة.

اين الانسانية العربية وشرف الامة المسلوبة واين هم قادة العرب ملوكاً وامراء #وبعض الرؤساء من تدهور الاوضاع بجرائم العدو الصهيو_الاميركي؟!

رسالة لكل الشرفاء ألعرب لوقفة عز تسطر للتاريخ للوقوف جنباً لجنب فلسطين وشعبها العربي.

المصدر: موقع إضاءات الإخباري