حزب الله اللبناني يتوعد إسرائيل بالزوال
أخبار وتقارير
حزب الله اللبناني يتوعد إسرائيل بالزوال
6 نيسان 2024 , 05:57 ص

نشر الإعلام الحربي في حزب الله اللبناني مساء يوم الجمعة مقطع فيديو توعد من خلاله إسرائيل بالزوال.

ووثق المقطع محاكاة لعملية اقتحام للسياج الحدودي ومواجهات عنيفة بين عناصر المقاومة والجيش الإسرائيلي.

وفي الفيديو الذي نشره الحزب تحت عنوان "فلتُبشِري يا غزّة، جاء وعد الله وهو قريب"، توعد حزب الله إسرائيل بالزوال حيث ظهرت يافطة كتب عليها "قسما.. إسرائيل إلى زوال".

كما ظهر عناصر من حزب الله وهم يؤدون التحية للعلم الفلسطيني.

وأرفق الإعلام الحربي أغنية للمقطع الذي نشره على صفحات التواصل الاجتماعي، تشدد على أنه لا رجوع وأن الموعد سيكون في القدس.

وكان الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله قد أكد يوم الجمعة، أن "الحماقة التي ارتكبها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في القنصلية بدمشق ستفتح بابا للفرج ولحسم المعركة".

وفي كلمة بمناسبة "يوم القدس" قال نصر الله: "الكل يجب أن يحضر نفسه ويرتب أموره ويحتاط عند رد الجانب الإيراني على استهداف القنصلية الإيرانية وكيفية رد العدو الصهيوني على الرد الإيراني، والحماقة التي ارتكبها نتنياهو في القنصلية ستفتح بابا للفرج ولحسم المعركة".

وأضاف نصر الله: "عندما نقاتل في جبهة لبنان نقاتل برؤية نصر مشرقة وواضحة وآتية رغم كل التضحيات التي نقدمها، والمهم أن نواصل ونثبت ونصمد في إيران ولبنان وسوريا والعراق وغزة واليمن وبأمل أن هذه المعركة سنصل فيها إلى النصر ومن يقول إن هذه المعركة ستصل إلى هزيمة عليهم إعادة حساباتهم، ومحور المقاومة ذاهب إلى انتصار تاريخي وكبير".

يذكر أن الحرس الثوري الإيراني أعلن يوم الاثنين الماضي، مقتل 7 عسكريين في صفوفه، بغارة إسرائيلية استهدفت مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق. فيما أكد المرشد الإيراني علي خامنئي أنه "ستتم معاقبة الكيان الخبيث، وجعلهم يندمون على هذه الجريمة وغيرها".

المصدر: موقع إضاءات الإخباري