كتب الدكتور عصام شعيتو: برِبّك يا مَن تقرأُ كلماتي هذه،  ألا تستغرِبُ قتلَ أطفالِ فلسطين، وآبائهم وأمّهاتِهم، و أجدادهم؟
مقالات
كتب الدكتور عصام شعيتو: برِبّك يا مَن تقرأُ كلماتي هذه، ألا تستغرِبُ قتلَ أطفالِ فلسطين، وآبائهم وأمّهاتِهم، و أجدادهم؟
د. عصام شعيتو
14 أيلول 2024 , 19:27 م


لكن أسألُك: هل استغربتَ قتلَ ابنِ بنتِ النّبيِّ، في العاشر منَ المحرّم،وأمِّهِ الزهراءِ بنتِ النبيّ محمّدٍ صلَّ اللهُ عليهِ وآلِهِ، وهي حاملٌ،، يومَ حرّقوا بيتها،وعصروها خلفَ الباِب،حتى أسقطت جنينها المُحسن؟ 
برَبِّك قل لي: هل ترى فارقاً بين قتلة الفلسطينيين،  وبين قتلة الحسين، وأُمِّه الزهراء سلامُ الله عليهما؟
لا فرقَ، فهؤلاء هم أحفادُ أولئك، والولدُ سِرُّ أبيه، الآباءُ بدأوا محاولاتٍ لِطمس الإسلام، ومحو ذِكرِ النّبيّ مُحمّدٍ وآلِه، صلّى اللهُ عليه وعليهم، والأحفادُ اليومَ يُتابعون ما بدأهُ آباؤهم.
 يريدون ليُطفِئوا نور الله بأعمالهم، واللهُ مُتِمُّ نورِه ولوْ كرِهَ الكفرةُ المُشركون؛{هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدى‏ وَ دِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَ كَفى‏ بِاللَّـهِ شَهِيداً}.
إنَّ مُحاولات ذوي الفِكر الشيطانيّ، مستمرّة، وستستمرُّ يُنهيها المُسلِمون، بأسبابِ نهايتها الطبيعيّة، بما أعَدُّوه ويُعِدُّونهُ  من القوّةِ لِحفظِ هذا الإسلام العظيم، لأنّ به حفظُهم، وحفظُ الإنسانيّة جمعاء.
إنَّ نهايةَ الشياطين، ونهايةَ فكرهم الشيطانيّ الشّادّ، أمرٌ محتوم، وموعود من الله، وإنَّ وعدَهُ كان مفعولا، كما يقول تعالى ذِكرُه: {السَّماءُ مُنْفَطِرٌ بِهِ كانَ وَعْدُهُ مَفْعُولاً}.
وإن فعلُ هذا الوعدِ ، سيكونُ مُتوّجاً، بأمرِ الله إلى بقيّته في الأرض، المُخلّصِ المنتظر الإمامُ الثاني عشر مُحّمّدِ بنِ الحسن العسكريّ ، بالظّهور، ليَملأ الأرضَ قِسطاً وعَدْلاً، بعدما ملأها الشياطينُ ظُلماً وجَوْرا، ويومَ إذٍ يفرحُ المُؤمنونَ بنصرِ الله، و يَعُمُّ السّلامُ الذي تطمحُ إليه البشريّة، ويمنعُ شياطينُ الأرضِ حصوله.
تبقى مُلاحظةٌ جِدُّ مهمّة، ألا وهي: أ يّ أمّةٍ هي هذه الذي يقتُلُ أبناؤها  أهلَ بيتِ نبيّهم الذي أخرجهم ، بأمرِ الله من الظلمات إلى النُّور، وكأنّها ترفُضُ الخروجَ من ظُلُمات الجهل والبداوةِ، إلى نورالسُّمُوِّ والكمال الذي أراده اللهُ بهم، وجعلَهُ واجباً على الناسِ كُلِّ الناس، وفرض عليهم عبادتهُ وحدهُ، وألّا يعبدوا من دونه أحدا، وألّا يتّخذ بعضُهم بعضاً أرباباً من دونه، كما  هو حاصلٌ اليوم.

المصدر: موقع إضاءات الإخباري
الأكثر قراءة تفجير أجهزة
تفجير أجهزة" البيجر"،ضربة تحت الحزام ولكن..؟؟؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً