أخبار وتقارير
وصل وزيرا خارجية أرمينيا وأذربيجان إلى جنيف اليوم لإجراء محادثات لإنهاء الصراع الدائر بين البلدين حول ناجورنو قرة باغ.
ونقلت رويترز عن دبلوماسيين في المدينة السويسرية قولهم إن من المقرر أن يجتمع ال
تسوية مرتقبة في قره باغ...وزيرا خارجية أرمينيا وأذربيجان في جنيف
30 تشرين الأول 2020 , 14:00 م
وصل وزيرا خارجية أرمينيا وأذربيجان إلى جنيف اليوم لإجراء محادثات لإنهاء الصراع الدائر بين البلدين حول ناجورنو قرة باغ.
ونقلت رويترز عن دبلوماسيين في المدينة السويسرية قولهم إن من المقرر أن يجتمع الوزيران مع مبعوثين من فرنسا وروسيا والولايات المتحدة وهي الدول التي تشارك في رئاسة مجموعة مينسك التابعة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا المكلفة بتسوية الصراع الذي تصاعد في الأيام الماضية.
وأكدت وزارتا الخارجية في أرمينيا وأذربيجان وصول الوزيرين إلى جنيف.
المصدر: موقع اضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
لا تسأل الدار عمّن كان يسكُنها.. شعر حاتم قاسم
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً