أخبار وتقارير
قامت القوات الأمريكية خلال اليومين الماضيين بإخراج أكثر من /100/ صهريج محمل بالبترول المسروق باتجاه الأراضي العراقية عبر معبر الوليد غير الشرعي بين البلدين.
ونقلت وكالة الأنباء السورية سانا عن مصدر
أكثر من 100 صهريج نفط من سوريا إلى العراق ..أمريكا تسرق النفط السوري
17 تشرين الثاني 2020 , 11:05 ص
قامت القوات الأمريكية خلال اليومين الماضيين بإخراج أكثر من /100/ صهريج محمل بالبترول المسروق باتجاه الأراضي العراقية عبر معبر الوليد غير الشرعي بين البلدين.
ونقلت وكالة الأنباء السورية سانا عن مصدر محلي قوله إن قوات الاحتلال الأمريكي أخرجت رتلا مؤلفا من/ ٧٠/ صهريجا محملا بالبترول المسروق عبر طريق محطة حمزة بيك الحدودية مع العراق
ولفتت المصادر إلى أن رتلاً أخر مؤلفا من/ ٥٠/ صهريجاً تابع لقوات الاحتلال الأمريكي خرج من بلدة رميلان محملة بالنفط المسروق من الآبار التي يحتلها في سوريا متجهاً إلى العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي
المصدر: موقع اضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً