بهاء الحريري يتهم حزب الله بتفجير ميناء بيروت وحزب الله يقاضيه..
أخبار وتقارير
بهاء الحريري يتهم حزب الله بتفجير ميناء بيروت وحزب الله يقاضيه..
رئيس التحرير
10 كانون الأول 2020 , 06:35 ص
لم تبقَ متردية ولا نطيحة في لبنان إلا وتطاولت على حزب الله, عملاء, توافه وخونة بلا عزة وكرامة تتطاول على عزة لبنان وشرفه ورمز قوته  التي تتمثل بحزب الله. ففي تصريح للمدعو بهاء الحريري, لصحيفة الديل

لم تبقَ متردية ولا نطيحة في لبنان إلا وتطاولت على حزب الله, عملاء, توافه وخونة بلا عزة وكرامة تتطاول على عزة لبنان وشرفه ورمز قوته  التي تتمثل بحزب الله.

ففي تصريح للمدعو بهاء الحريري, لصحيفة الديلي ميل في السابع من أغسطس/آب الماضي، ادعى المذكور ,,

ان "كل شخص في بيروت يعرف أن حزب الله يسيطر على مرفأ ومطار بيروت، ومن الواضح تماماً أن حزب الله هو المسؤول عن الميناء والمستودع حيث تم تخزين نترات الأمونيوم" ’’وتابع بهاء الدين الحريري: حزب الله منظمة إرهابية معروفة".

لا نستغرب إدعاء بهاء الدين الكيدي الكاذب على حزب الله, فالكل يعرف من هو بهاء وما هي ارتباطاته بدوائر الاستخبارات الأعرابية المعادية ومن يقف خلفها من أجهزة الاستخبارات العالمية والصهيونية..

رد حزب الله في لبنان على اتهام نجل القتيل رفيق الحريري, على بهاء الحريري لاتهامه بالسيطرة على المطار والمرفأ سيكون من خلال القضاء اللبناني, حيث ،سيتقدم الحزب بدعوى، اليوم الخميس، على بهاء الدين الحريري لمعاقبته وفقاً للقانون.

في السياق نقلت وسائل إعلام لبنانية أن النائب عن كتلة "الوفاء للمقاومة" إبراهيم الموسوي، سيتقدم بدعوى أمام قاضي التحقيق الأول في بيروت بالوكالة، شربل بوسمرا، متخذا صفة الادعاء على الحريري، الذي اتهم حزب الله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالسيطرة على مطار رفيق الحريري الدولي ومرفأ بيروت.

بينما لا تزال التحقيقات بالانفجار جارية حتى اللحظة وباهتمام أممي ومحلي ساق المدعو بهاء اتهامه للحزب بينما الكل يعلم أن من زود رعاع الارض وهمجهم بالأسلحة والمتفجرات ومكوناتها في سوريا هي العصابة الفاسدة  في لبنان التي أسسها والده القتيل, رفيق الحريري وأشرف عليها سعد ومن يمثله في سوريا اللص المجرم عقاب صقر, نائب كتلة المستقبل, والكل يعلم أن حزب الله بريئ من الفساد في الميناء وفي لبنان براءة الذئب من دم يوسف وان تطاول بهاء وغيره من الصغار لن يغير من حقيقة الأمر شيئ وان حساب الفاسدين لا بد آتٍ وإن غداً لناظره قريب.

المصدر: مموقع إضاءات الإخباري