ما قصة مروة السلحدار التي شغلت المصريين وعلاقتها بسفينة قناة السويس
أخبار وتقارير
ما قصة مروة السلحدار التي شغلت المصريين وعلاقتها بسفينة قناة السويس
24 آذار 2021 , 22:56 م
نفت القبطانة المصرية مروة السلحدار التي احتل اسمها محركات البحث ووسوم مواقع التواصل اليوم، الأربعاء، صحة الأنباء المتداولة حول علاقتها بالسفينة الجانحة في قناة السويس المصرية، والتي عرقلت حركة الملاحة

نفت القبطانة المصرية مروة السلحدار التي احتل اسمها محركات البحث ووسوم مواقع التواصل اليوم، الأربعاء، صحة الأنباء المتداولة حول علاقتها بالسفينة الجانحة في قناة السويس المصرية، والتي عرقلت حركة الملاحة في القناة.

 

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مجموعة من الصور والمنشورات عن القبطان المصرية مروة السلحدار. وضلوعها في موضوع تجنّح السفينة في القناة.

 

 

فيما تناقل ناشطون آخرون خبر نفي المعلومة، مؤكدين بأن مروة السلحدار لا علاقة لها بالموضوع

 

من جهتها قالت القبطان المصرية مروة السلحدار خلال تصريحها لموقع “اليوم السابع” المحلي بأنها على درجة ضابط أول بحري، وتعمل ضمن سفينة “عيادة4”. التابعة لهيئة السلامة البحرية بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية.

وأشارت السلحدار إلى أن هناك فبركة في مجموعة أخبار تم تداولها حولها، تضمنت عبارات سخرية، بأنها هي التي كانت تقود السفينة. وتسببت بالحادث، الأمر المنافي للحقيقة.

 

وأشارت إلى أنها ستتخذ الإجراءات القانونية حيال من يقف وراء ترويج هذه الشائعات وإلصاق الاتهامات بها، وتحريف الكلام. بهذا الشكل، فور التوصل إليه.

المصدر: موقع اضاءات الاخباري