أخبار وتقارير
انفجار قنبلة تودي بثمانية أشخاص في الشمال السوري
11 تشرين الثاني 2019 , 08:19 ص
لقي 8أشخاص مصرعهم بإنفجار قنبلة جنوب شرقي بلدة تل أبيض الخاضع لسيطرة القوات التركية والفصائل السورية في الشمال السوري.
وقالت وزارة الدفاع التركية أن وحدات من الجيش السوري قامت بالتفجير وهي المسؤولة عنه.
وطالب متظاهرون في ريف حلب بعودة النازحين الى مدينة عفرين وكذلك ضد العملية التركية نبع السلام التي شنتها تركيا ضد الشمال السوري..
ورفض المشاركون في المسيرة تواجد الجيش التركي ومليشياته وضرورة مغادرة البلاد مطالبين المجتمع الدولي بتحمل كافة مسؤولياته عن العملية التي شنتها تركياضد سوريا.
المصدر: اضاءآت
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
أنشودة يا إمامَ الرسلِ يا سندي, إنشاد صباح فخري
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً