أخبار وتقارير
وزارة الصحة تعلن عن أول اصابة بفيروس الكرونا في لبنان
2 شباط 2020 , 00:00 ص
??أعلنت وزارة الصحة في بيان توضيحي بشأن ما تتناقلهأ وسائلا التواصل الإجتماعي عن إصابة بفيروس الكورونا في لبنان.
في تمام الساعة ١١ من صباح ٣٠/١/٢٠٢٠ اشتبه عناصر امن المطار بسيدة حرارتها مرتفعة. فتم عزلها والركاب على الفور.
وبعد التدقيق بالحالة تبيين إصابتها بفيروس كورونا، تم نقلها مباشرة الى مستشفى رفيق الحريري.
لذلك نطلب من المواطنين الكرام ما يللي تجنبا للعدوى إتباع الإرشادات التالية:
1⃣. إرتداء كمامة
2⃣. الإكثار من شرب الماء
3⃣. شرب كوب ماء فاتر
4⃣. تناول اليانسون يوميا
5⃣. الإكثار من الفواكهة خاصة الحمضيات
6⃣. الإبتعاد عن الأكل بالمطاعم
7⃣. الإبتعاد عن المقالي
8⃣. غسل الأيادي جيدا
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
لا تسأل الدار عمّن كان يسكُنها.. شعر حاتم قاسم
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً