يديعوت أحرونوت ساخرة : نتنياهو يقيم في فندق فخم في القدس على نفقة دافعي الضرائب
عين علی العدو
يديعوت أحرونوت ساخرة : نتنياهو يقيم في فندق فخم في القدس على نفقة دافعي الضرائب
23 آب 2023 , 08:29 ص


 فلسطين المحتلة 


ذكرت مصادر اعلام العدو انه و في ضوء التهديدات المتزايدة ضد حياته وبتوجيه من الأجهزة الأمنية.. تقرر نقل نتنياهو وزوجته سارة من شقتهما في القدس المحتلة  إلى أحد أرقى وأغلى الفنادق في" إسرائيل "، وهو فندق "والدورف أستوريا" في القدس المحتلة ، حيث قام كيان الإحتلال  باستئجار جناح كامل فاخر لنتنياهو وسارة، كما تم استئجار مكتب مجاور لهما - حيث ترى الأجهزة الأمنية أن هناك ضرورة لابتعاد نتنياهو عن شقته لعدة أيام بحسب مصادر العدو.. 


وبحسب اعلام العدو نشر " الموقع العبري " يديعوت أحرونوت  تقريرا ً  بعنوان :

"نتنياهو يقيم في فندق فخم في القدس على نفقة دافعي الضرائب"


 وأضاف الموقع العبري أن  رئيس وزراء الكيان بنيامين نتنياهو وزوجته سارة غادرا منزلهما في شارع غزة في القدس المحتلة ليقضيا عدة أيام في فندق والدورف أستوريا الفاخر في المدينة - على حساب دافعي الضرائب..ّ.!!

ووفقًا لمكتب رئيس الوزراء  ، فإن سبب هذه الخطوة يتعلق بالأمن ، على الرغم من أنه كان بإمكان الزوجين اختيار الإقامة في مسكنهما الخاص المؤمَّن في قيسارية.

و تم اتخاذ قرار الانتقال إلى الفندق الفاخر بسبب التأخير في أعمال التجديد التي جرت خلال الشهر الماضي في منزل عائلة نتنياهو الخاص في القدس المحتلة . وكان من المقرر في الأصل أن تنتهي هذه التجديدات في وقت سابق ، ولكن تم تمديدها بسبب قضايا بيروقراطية بحسب الموقع 

واضاف الموقع انه وبحسب  أشخاص في دائرة نتنياهو أنه لا يمكنه البقاء في قيصرية لعدة أيام أخرى لأن جدوله الزمني يعتمد على إقامته في القدس المحتلة. بالإضافة إلى ذلك ، لعب التحدي اللوجستي المتمثل في التنقل اليومي بين قيسارية والقدس المحتلة أثناء حركة المرور الصباحية دورًا في هذا القرار.

واضاف التقرير : "استكشف مكتب رئيس الوزراء أماكن إقامة بديلة في القدس ، واختار في النهاية فندق والدورف أستوريا و بغض النظر عن جميع الخيارات. حصل الاختيار على موافقة جميع أفراد الأمن والمهنيين".

وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان إنه "بناء على التوجيهات الأمنية وفي ضوء التهديدات المتزايدة ضد رئيس الوزراء نتنياهو ، تم وضع ترتيبات أمنية حول مقر إقامته في القدس". هذه الترتيبات "تتطلب منه البقاء خارج منزله لعدة أيام في مكان توافق عليه الجهات الأمنية والمهنية داخل ديوان رئيس الوزراء" بحسب يديعوت أحرونوت....






المصدر: إضاءات